الجمعة، 12 نوفمبر 2010

~_________كنت هنا__________~



اانسان  انا ____شيطان _____ام ملاك ؟
ربما كنت مرحلة بين هذا_________وذاك.

فى الحقيقة ___نفسى لا ادرك ماهى
خلقت كشبيهة لملاك...انظروا الى الان واخبرونى من انا ؟
رايت ما يكفى ليجعلنى لكونى من البشر كارهه________

نافقت____ومن نفسى غاضبه
كذبت_____ولكننى الان صادقه
وقررت_________الا اكون الا انا

لاتنظر لصغر اثامك...لكن انظر لعظمة من تقدم له المعصيه

الله سامحنى___________انا تائبه
لكل ما فعلت___________انا نادمه
ظلمت نفسى_________ولها انا اسفه

ولا ادرى يا نفسى كنها انت ؟!!وهل تنتهى فى الافق حدودك؟ ام تنتهى ها هنا؟
الى حيث تاخذينى _________ساذهب لكن,لا تنسى انى ساخذك معى للهاويه.
فاحذرى يانفسى وانظرى لدربك ____________________فالدنيا جميلة كمعصيه
لم افعل بحياتى ما يستحق العناء ....,,,,,,,,ولا ادرى لما لعقاب نفسى انا هاويه
لا اخشى العقاب...,,,,,,,,,,,,,,كل ما اخشاه ان ابدو فى نظر نفسى كالمخطئه
كبيرة جدااا فى نظر نفسى____________فلا ترسلينى يانفسى بكبرى للهاوية
لم ادرك بعد لم وجدت؟! وهل لاحلامى محققه ؟!! ام تاركه؟!!!_____________
كل ما ادركه تمام الادراك ________________________اننى,,فى يوما ما راحله

وسامضى______________
وتمضى معى __________
ايامى,,,
وقصتى,,,
وذكرياتى,,,
فلبقائى كنت واهمه________
ولن يبقى منى سوى_______
بضع كلمات كتبتها__________

__________
مع امضاء,,,,


كنت يوما هنا______________




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق